قصـتـنـا

جولدن براون، علامة تجارية سعودية تأسست عام 2005، تشتهر بجودة مخبوزاتها اللذيذة والمتوفرة في كل مكان. وهي الشركة الأولى المنتجة للكوكيز بالبراوني الذي يعشقه الجميع في كافة أنحاء المملكة ودول الخليج ونهدف من خلال المنتجات التي نقدمها حاليا إلى ترسيخ مكانتنا المتفوقة في السوق والحفاظ على هذه الصدارة. يعد الكوكيز بالبراوني المنتج الأشهر في شركتنا، وهو يقود فئة المنتجات المحلية في الابتكار والشعبية والحصرية. كما أنه متوفر حاليا في 640 نقطة بيع في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي.

نحن نقدم منتجات سعودية متميزة وغنية بالنكهات. ونغطي حاليا السوق الخليجي، كما نسعى دائماً بهدف الوصول الى العالمية والانتشار في 11 دولة خلال سنة 2021 في اقوى سلسلة سوبر ماركت (امريكا,كندا,بريطانيا,المانيا,الهند,الجزائر, المغرب,العراق,مصر,تركيا,الاردن)لنحقق بذلك أحد أبرز أهدافنا على المدى الطويل.

ويشار الى أن التوسع الذي شهدته مبيعاتنا قد تخطى الحدود,اذا بلغنا مستوى غير مسبوق من المبيعات بعد طرح منتج الكوكيز بالبراوني الذي يحظى بشعبيه كبيره. فنحن اليوم نبيع اكثر من 800,000 الف قطة كوكيز يومياً. بالإضافة الى ذلك فنحن نسعى الى المحافظه على ميزانية تسويق عالية التي تركز على التسويق الالكتروني، والتعاون مع المؤثرين في مواقع التواصل الاجتماعي، والتسويق على التطبيقات.

مصــنـعـنـا

___________________________________

نحن ندير مصانعنا بناءً على هدف ايصال الكوكيز الخاص بنا وانتشاره الى أكبر عدد الى بلاد العالم نملك كافة الشهادات المطلوبة ونواصل الاستثمار في أجدد المعدات من أجل ضمان الفعالية والجودة.

تعمل عجلتنا الانتاجية بصوره مستمرة حيث تصل قدرة الانتاج الحالية الى مليون قطعة كوكيز يومياً ونحن اليوم مجهزون لإنتاج ضعف هذه الكمية لتوسيع نطاقنا وبالتالي وجودنا لاسيما مع وجود 45 موظف في المكاتب الرئيسيه، ومع مصنعين مشغلين و 300 موظف وقدرة انتاج واسعه قد نصل الى هدفنا.

انطلاقتنا عام 2015 قررنا ان نغامر ونوسع عملنا وهكذا بدأت قصتنا: فكرة دمج اثنين من ألذ أنواع الحلوى في العالم وأكثرها شهرة ورواجاً في منتج واحد – الكوكيز بالبراوني. بدأ الأمر وكأن نجماً ساطعاً قد وُلد وكأننا نحن ايضاً في جولدن براون قد ولدنا من جديد.

فقد حققنا مبيعات وصلت الى أرقام قياسية في وقت ملحوظ, مما أدى الى افتتاح معمل جديد عام 2017 بهدف تحقيق انتاج أسرع وأوسع وأكثر فعالية واليوم بدأ الكوكيز الذي نصنعه جولته حول العالم في دول مجلس التعاون الخليجي المجاوره آملين أن نصل الى العالمية.

Factory Panorama

يقوم قسم الجودة بالمحافظة على ثبات جودة المنتج لكي يحصل العميل على نفس التجربة الممتعة في كل مرة يأكل المنتج. يقوم قسم الجودة بتدريب العاملين في نقاط البيع وشركات النقل على معاير الجودة ليضمن وصول المنتج بأعلى المواصفات للعميل. يقوم قسم الجوده بالتفتيش بشكل دوري على جميع نقاط البيع في المملكه والخليج للتأكد باالالتزام وتطبيق جميع نقاط البيع على معايير الجودة. كما ان قسم الجودة يتابع في الحصول على افضل وأهم الشهادات وفقاً للمعاير والشروط العالمية وكذلك نضمن وجوود نفس الشهادات لدى موردينا.

الجودة

السوق المستهدف

إناث الألفية (24-40)

الجيل زي (حتى 23)

مـسـاهـمـتـنــا

انتاج أول كوكيز بالبراوني حصري ولذيذ يتمتع بمذاق مميز.

مـيـزتـنـا

المزج بين الكوكيز والبراونيز وتوفر منتجاتنا في كل مكان ويسهل الحصول عليها وتحظى بأهتمام كبير من الاخرين..

اتـجـاه الـخـلـق

نحن نستخدم أكثر المؤثرين ذوي الصلة بمصداقية جيدة وعرض جيد، ونصور استخدام المنتج على مدار العام في مناسبات متعددة وشرح طريقة استهلاك المنتج في ثلاث خطوات بسيطة (إلغاء التجميد، التسخين، الاستمتاع!)

تـحـديــد الـمـواقــع الـفـريـــدة

  • لقد ابتكرنا وصفة جديدة تحول المكونات الكلاسيكية الأساسية إلى مزيج فريد من البراونيز والبسكويت طريًا ورطبًا من الداخل مع هش طفيف على الحواف مع العديد من النكهات.
  • من خلال ثلاث خطوات بسيطة (فك التجميد، التسخين، الاستمتاع!) نجحنا في تقديم تجربة لذيذة لعملائنا.

الــتـواجـد عـلـى الإنـتــرنــت

  • موقع إلكتروني.
  • التسويق الرقمي (التخطيط الإعلامي والشراء).
  • منصات التواصل الاجتماعي.
  • تحسين محركات البحث.
  • قدرة شرائية.
  • تسويق الفيديو / الرسومات.

تحتوي مجموعة تسويق التوزيع لشركة جولدن براون العالمية على أربعة مجالات

نهج جولدن براون للانطلاق في مناطق جغرافية مختلفة

________________________________________________

  • تحديد المزيج التسويقي المناسب والمؤثر لكل منطقة جغرافية.
  • تحديد المؤثرين والمشاهير المؤثرين.
  • إنشاء اتجاه جديد يعتمد على ديناميكيات التسويق.
  • دعم تجاري مركز، إلى جانب تسويق قوي داخل المتجر.

قوتنا

يمتاز كوكيز جولدن براون بأنه مزيج بين وصفتين كلاسيكيه الكوكيز بالبراوني بطريقة مبتكرة حيث يتميز بأنه منتج مجمد و خالي من المواد الحافظة وعمر المنتج الذي يتجاوز العام. وعند تسخينه يحافظ على الطراوة ومذاقه اللذيذ. جولدن براون تجلب لك السعادة والفرح في كل قضمة وتساعدك على مشاركة مشاعرك وتحسين مزاجك ومتواجده في جميع المناسبات و الاوقات. تكمن سهولتها في (فك التجميد ، التسخين ، الاستمتاع). كما أكد عدد من العملاء أن قطعة واحدة من الكوكيز لا تكفي وأنه من الصعب مقاومته .

للأعمال

كن شريك النجاح
اكتشف
علامتنا التجارية
أنظمتنا

روابط سريعة

نبذة عنا
وصل صوتك

التقدم على وظيفة

طريق الأمير سلطان بن عبدالعزيز (30 العليا سابقاً)
966920033889+     تحويلة 300
goldenbrown.sa
س.ت 
1010214522

انتقل إلى أعلى