نبذة عنا

بداية تاريخ جميل

____________________

جولدن براون، علامة تجارية سعودية تأسست عام 2005م، تشتهر بجودة مخبوزاتها اللذيذة والمتوفرة في كلّ مكان. وهي الشركة الوحيدة المنتجة للكوكيز براونيز الذي يعشقه الجميع في كافة أنحاء المملكة. ونهدف من خلال المنتجات التي نقدّمها حالياً إلى ترسيخ مكانتنا المتفوّقة في السوق والحفاظ على هذه الصدارة. يُعدّ الكوكيز براونيز المنتج الأشهر في شركتنا، وهو يقود فئة المنتجات المحلية في الابتكار والشعبية والحصرية. كما أنّه متوفّر حالياً في 500 نقطة بيع في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي.

نبذة عن المصنع

_________________

نحن ندير مصانعنا بناءً على هدف إيصال الكوكيز الخاص بنا إلى أكبر عدد من بلاد العالم. فقد استحصلنا على كافة الشهادات المطلوبة، ونواصل الاستثمار في أجدد المعدّات من أجل ضمان الفعالية. تعمل عجلتنا الإنتاجية بصورة مستمرّة، حيث تصل قدرة الإنتاج الحالية إلى 20 ألف كرتون في اليوم، أي 800 ألف قطعة كوكيز يومياً. ونحن اليوم مجهّزون لتوسيع نطاقنا وبالتالي وجودنا، لا سيّما مع وجود 60 موظفاً في المكاتب الرئيسية، ومعملين مشغلين، و 180 موظفاً في المصنع، وقدرة إنتاج واسعة.

800,000
قطعة كوكيز في اليوم

___________

20,000
كرتون في اليوم

60
موظفاً في الإدارة

لدينا مصنعان يعمل فيهما 
180
موظفاً

استراتجيتنا في التسويق

_________________

انطلقت قصّتنا من بداية متواضعة وحلم كبير وترسّخت بالعمل الدؤوب والعزم. فاستراتيجية التسويق التي نعتمدها هي فريدة من نوعها وتقوم على شراكة لافتة مع أشهر المؤثّرين على مواقع التواصل الاجتماعي في المنطقة، الذين أشادوا بجودة منتجاتنا وقدّموا آراء إيجابية بكلّ صدق حتى بدون طلب مسبق من قِبلنا. نحن نرغب باتباع استراتيجية تعتمد الحصول على دعم هؤلاء المشاهير بهدف الوصول إلى أسواق جديدة في بلدان جديدة. شوهدت منتجاتنا من قِبل نحو 15 مليون متابع على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال قيام هؤلاء المشاهير بدعم المنتج، الأمر الذي يفسّر نفقاتنا التسويقية التي تصل إلى 4 ملايين ريال شهرياً

4 مليون في
الشهر

___________

15 مليون مشاهد
على السوشال ميديا

مهمتنا
ملتزمون بترسيخ وجودنا على مستوى عالمي لمنح الجميع فرصة الاستمتاع بمذاق منتجاتنا

رؤيتنا
أن نصبح المخبز الأكثر شعبية

وعدنا
التميّز في كلّ منتج من منتجاتنا

قيمنا الرئيسية

___________

الطموح
وسّعنا أهدافنا فوصلنا إلى حدود السماء. فقد واجهنا التحدي وكانت طريقنا طويلة، إلا أنّ طعم النجاح دفعنا إلى أن نطمح للمزيد ونحقّق المزيد لكي نصل إلى أهداف أكبر يوماً بعد يوم

النزاهة
نعتز بمنتجاتنا ووصفاتنا منذ تأسيسنا عام 2005م ، ولا نغيّرها أبداً أو حتى نخطط لذلك مهما طرأت تغيّرات على الاقتصاد أو الأسعار، لأنّ الأولوية لعملائنا

التواضع
لا تعمل مؤسّستنا وفق التسلسل الهرميّ، فهي أقرب إلى المؤسسات ذات التنظيم المسطّح. يعمل موظفونا بشكل متساوي، ومكاتبنا الرئيسية على صلة مباشرة بالموظفين حيث يشارك مديرنا التنفيذي بكل سرور في كافة جوانب أعمالنا

انتقل إلى أعلى